إشادة كبيرة جدا بدراما Tribes and Empires بعد بداية عرضها+الدراما تحقق1 مليار مشاهدة خلال 5 ايام فقط!!!!

by 11/22/2017 43 comments


وأخيرا وبعد طول انتظار انطلق عرض الدراما التي كان ينتظرها الجميع وهي 
 Tribes and Empires: Storm of Prophecy  الأمس  بتاريخ  21 نوفمبر.

 تمّ إصدار 12 حلقة كاملة في مواقع المشاهدة المباشرة الصينية لأصحاب الاشتراكات المدفوعة.
يُجدر بالذكر أن الدراما لم تخيّب أمل المتابعين  ونالت إشادة كبيرة  بالإبهار البصري والإخراج.
المهم،  أنا انقطعت مدّة طويلة عن الترجمة، حتى الكمبيوتر صرت افتحه نادرا لذلك إمكانية  عودتي الان قد تكون صعبة جدّا علي
ولكن هذه الدراما  تستحق  أن تُترجم وقد لاحظت  مؤخرا إقدام العديد على ترجمة  الأعمال الصينية وهذا ممتاز  جدا ولكن هذه الدراما  لن تكون سهلة خاصة وأنها مكوّنة من 80 حلقة.
طلب الكثيرون منّي ترجمتها وأنا أريد ذلك بصراحة، ولكني بحاجة لمعرفة عدد الناس المستعدين لمتابعتها وما إن كان ما يزال لديّ متابعين بعد فقد خسرتُ الكثرين بسبب غيابي  

احتاج لبعض الحماس بصراحة 

الدراما لم تترجم إلى الانجليزية بعد



belkissmisa

Translator

هذه المدونة بمثابة مساحة خاصة بي تحتوي على ترجمات وتقارير وآراء شخصية وأخبار خاصة بالفن الآسيوي بشكل عام، أرجو أن تستفيدوا وتقضوا وقتا ممتعا فيها

هناك 43 تعليقًا:

  1. اه والله ياريت تترجميها الدرامات الصينية التاريخية جدا رائعة وفخمة تابعت من عندك مذهل مع كل خطوة ونيرفانا وكانو اكثر من رائعين
    متحمسة انك راجعة بدي الدراما شاهدت اعلانها وواضح انها هتكون فخمة ومثيرة وممتعة
    smsm

    ردحذف
  2. اتمنى تترجم وبانتظارها

    ردحذف
  3. اهلا بلقيس وعودا حميدا لعالم الترجمة اتمنى ترجمة الدراما

    ردحذف
  4. ياريت يا بلقيس ترجعى تترجمى تانى بجد انتى من احسن المترجمات
    وخسره انك تكونى منقطعه عن الترجمه كده ...

    ردحذف
  5. انا كنت انتظر منك عودي لترجمة مسلسل الطبيب هورجون

    ردحذف
  6. نحنا بانتظارك

    ردحذف
  7. لا أظن انك خسرت متابعيك فترجمتك احترافية
    ياليث ترجعي للترجمة يا بلقيس افتقدناك

    ردحذف
  8. ماخسرتي متابعينك بين فتره وفتره
    ادخل اقاراء مواضيعك

    اذا مو خياليه
    و طفوليه
    الاحظهم مسلسلاتهم من فتره خاربه متجهه للخيال الشاطح

    ترجميها

    ردحذف
  9. شي جميل جدا انو ترجعين للترجمة اطلبي من صديقاتي المترجمات اذا في عندك او من المدونات الشهيرة بترجمة الدرامات الاسيوية انو تدعمك وتعلن عن ترجمتك للدراما ممكن كمان يطلع في احد يساعدك بترجمتها كونها مرة طويلة 80 حلقة مو سهلة

    ردحذف
  10. Bekiss
    welcome back sweetie
    We are still fans of your work
    one more thing, I think you could cooperate with other teams so you will not face either barriers or hardship
    Thanks a gain for coming back

    ردحذف
  11. ايييوه ميس بلقيس العزيزية ترجميها لنا 💙💙😢، قرأت عنها هنا وبالتويتر والكل متحمس لها ، جايو اوني

    ردحذف
  12. يااريت اووني ..وويلكم بااك

    ردحذف
  13. مرحباً بعودتك ❤
    انا ادعمك بكل جوارحي ㅠㅠ ㅠㅠ
    انتي افضل من يترجم الاعمال الصينيه واكثرهم خبره اي مشروع تترجمينه يكون محل ثقه اتابعه من غير حتى ماابحث عنه فمابالك باختيارك لدراما عظيمه الاغلب ينتظرها من اكثر من سنه ㅠㅠ

    اتمنى تترجميها وتلاقي من يتعاون معاك بانتظار عودتك

    ربنا يوفقك ويسعددك المترجمات دائماً لهم دعوات من القلب ع تعبهم وجهدهم الي يقدموه بدون اي مقابل اقل دعم ممكن اقدر اقدمه انو بدعيلهم بقلبي بس :(
    حظ موفق للجميع ❤

    ردحذف
  14. اتمنى ترجميها ترجمتك حلوه واختيارك للمسلسلات احلى

    ردحذف
  15. كل الدرامات التي تترجمينها تستحق المشاهدة
    رغم غيابك الطويل دائما أزور المدونة منتظرة عودتك للترجمة
    سأتابعها بكل تأكيد ^^

    ردحذف
  16. انا من مؤيدين رجعتك ..
    سواء مع هذا العمل او مع غيره انا بظل ادعمك ..
    العمل طويل مو سهل ولكن ان كان يستحق فبتشوفين الاقبال عليه ..
    اغلب الاعمال التاريخية ومحبيها متعودين على الحلقات الطويلة ماراح يتململون ويمكن يزعجونك بالحلقات ..

    انا احب ترجمتك وارتاح وانا اتابع عمل بترجمتك معقم للعين ههههه من المحافل اللي نشوفها
    فأن عدتِ انا اول من يرحب بهالعودة

    ردحذف
  17. ترجميها تكفين لي سنه ونص انتظرها تنزل وحماسي ماطفى لها تكفين لا تطفين حماسي بعدم ترجمتك لها��ارجوك ترجميها بلقيس انتي افضل مترجمه ��

    ردحذف
  18. عوداً حميداً^^
    اكيد نبغاك أترجميها وحنا لحتى الان قاعدين ننتظر عودتك ، ابدا ماخسرتي ماتابعينك واطلبي من بارك مرفت تساعدك بالرفع حظ موفق

    ردحذف
  19. انا بتابعها ..
    بانتظار الترجمة 💗💗

    ردحذف
  20. انا اشد المعجبين بترجمتك واتمنى عودتك ❤️
    ومتحمسه جدا لهذا العمل العظيم

    ردحذف
  21. اذا راح تترجمينها وهذا الشي نتمناه جدا في مدونة موثوق فيها راح تترجمها تعاونوا سواء اختصارا للجهد والوقت بدال ماتترجمون نفس الدراما ولابعد طويلة مرة كل وحده لحال ترجموها سوا

    ردحذف
  22. دراما رائعه واكيد بترجمتك راح نتابعها ونتحمس معها اكثر
    منتظرينك ❤️

    ردحذف
  23. راح استمتع بترجمتك لها
    بإنتظار عودتك

    ردحذف
  24. أهلا حبيبتي بلقيس ..
    أنا من متابعي ترجمتك وتمنيت يكون للترجمتك نصيب ..
    من الدراما القويه أتمنى والله مثل ماعودتينا بترجمتك واختياراتك القويه للدراما
    راح أكون داعمه لك أيّن كان اختيارك ..
    موفقه حبيبتي ..
    متابعه قديمه ^^

    ردحذف
  25. في انتظار ترجمتك بلقيس

    + ولكم باك

    ردحذف
  26. شكل الدارما ممتعه نتمنى ترجمته

    ردحذف
  27. هلا حبيبتي بلقيس ,,
    اشتقنالك والله عسى مايكون غيابك مرض اوشئئ وهذا اللي يهم ,,
    بالنسبة للدراما جدا متحمسة لها ,, مهما تابعت كوري او ياباني بيضل الصيني له مكانه خاصة عندي ,,
    اتمنى تترجميها واحنا معك ,,

    شاايوووووو حبيبتي ....

    ردحذف
  28. في انتظار الترجمه ولو تتعاوني مع نيرفانا راح يكون افضل لإختصار وقتكم
    وشكرًا لكم

    ردحذف
  29. عوداً حميداً ، و في أنتظار ترجمتك عزيزتي بلقيس��♥️.

    ردحذف
  30. GO Head we are here supporting you ~
    All the best ~~

    ردحذف
  31. لله درك ما اروع اسلوبك ؛ لو امتلك القدرة على المساعدة لفعت خصوصاً مع اجمل وأرق مترجمة ولا اخفيك سراً لا يكاد يوم يمر بلا فتح هذه المدونة المليئة بالسحر .. نحن المتابعين مقصرين كثيراً مع ابداعك الذي يتحدث عنك دائماً..

    ردحذف
  32. ولكم باك منوره للأسف ماعندي اهتمام بالدراما كنت حاطه أمل بس ترجعي ترجمي ذاكره مفقودة سلسله كاتب/ه احبيني كنت ناطره ترجمتها من يوم مانزل تقريرها

    ردحذف
  33. أنا بنتظارك💖
    ننتظر جديدك وإلى لان أدخل ع مدونتك أشوف إذا فيه لك تحديثات لأن جد مميزه بترجمتك..

    ردحذف
  34. أنا بنتظارك💖
    ننتظر جديدك وإلى لان أدخل ع مدونتك أشوف إذا فيه لك تحديثات لأن جد مميزه بترجمتك..

    ردحذف
  35. ايوه ياريت تترجميها

    ردحذف
  36. حرام عليك تقولين اذا باقي عندي متابعين والله لازلت احدث المدونه اشوف اذا نزلت اخبار جديده لانك من المدونات الي تموتتت وعشق تنزل شي تستاهل وعني ياليت تترجم لاني في فتره مقاطعه الكوريين بسبب الايدول المزعجين والقصص التافهه الي جالسه تنزل ابي شي اشوفففففه ليت تترجم

    ردحذف
  37. اتمنى ترجمتها من قبلك سيدة بلقيس و لا تقلقي سيزداد عدد متابعين اكثر من ذي قبل

    ردحذف
  38. الغالي ما نبيعه ولا يمكن ننساه♥️
    غيبتك كانت طويله
    ومع ذلك كنت ادخل مدونتك كل كم يوم
    انتظر تحديثاتك💛

    ارحب وبكل كامل قلبي بالدراما
    ترجميها والله معك♥️💪

    ردحذف
  39. اولا يعطيك العااافيه على ترجمتك وذوقك الرائع في اختيار الدراما
    انا صراحه من محبي التاريخي الصيني
    بس جدا كثير حلقاته لو يكون فيه تعاون
    لان الاحظ الفتره الاخيره تكرار الترجمه في اكثر من مدونه تعب وجهد على الفاضي

    ردحذف
  40. رغم اني من متابعيك من بداية و لكن ما راح اطيل فيانتظارك حبيبتي
    مع علم ما مر اسبوع بدون ما اشوف اذا رجعتي و فعلا رجعتي ما فقدت امل منك ابد

    ردحذف
  41. ياااافرحتنا اذا بترجمينها انا انقطعت عن الصيني بعد نيرفانا مالقيت دراما تنسيني هيا
    وحمااسي لدي الدراما شدددديد ومرااا مبسوطه انك فكرتي تترجمينها
    ننتظرك دايما

    ردحذف
  42. من المئيدين الترجمة

    ردحذف