بوستر سخيف للدراما القادمة ( Iron Man )

by الجمعة, سبتمبر 05, 2014 3 comments




لن أطيل كثيرا
أفرجت KBS عن بوسترات درامتها الجديدة (
أيرون مان ) من بطولة ( لي دونغ ووك )
(
آخر أعماله كان Hotel King 2014 ) و ( شين سي كيونغ )
(
آخر أعمالها كان When a Man Falls in Love 2013 ) .

بصحيح العبارة، البوسترات سخيفة بأتم معنى الكلمة .





و قد أثارت سكاكين (
لي دونغ ووك ) سخرية الكثيرين .
بمعنى من الواضح جدا أن المصمم ليس محترفا .
على كل، ستدور أحداث هذه الدراما الخيالية، التي اتخذت لها اسم الفلم الامريكي الشهير (
أيرون مان )
لجلب الانظار طبعا ،حول رجل
يخرج سكاكينا من جسده كلما شعر بالألم . و علاقة الحب التي ستجمعه
بـ(
شين سي كيونغ ) التي ستعلمه و تغير فيه الكثير.
نتمنى أن تكون الدراما في المستوى


المصدر

belkiss misa

Translator

هذه المدونة بمثابة مساحة خاصة بي تحتوي على ترجمات وتقارير وآراء شخصية وأخبار خاصة بالفن الآسيوي بشكل عام، أرجو أن تستفيدوا وتقضوا وقتا ممتعا فيها

هناك 3 تعليقات:

  1. هههههههه بجد!!
    أول ما شفت الوستر ظنت إنه مب رسمي
    لكن هذا هو الرسمي؟!!!
    ههههههههه
    وأنا اللي كنت متأملة في هالدراما خير

    يعطيج العافية ^^

    ردحذف
  2. لي درنغ ووك للاسف لدرامته القديمه ولا ذي :(
    هذيك كلها تمطيط وتجيب الملل
    وهذي البطله احس مابلعتها ، بس يارب يكون بالمستوىا ننتظر :(

    ردحذف
  3. بالفعل اختياراته الأخيرة سيئة للغاية كمان مستوى تمثيله انحدر

    ردحذف