[أجمل خبر لهذا العام] تأكيد عودة لي يونغ اي إلى عالم الدراما بعد 12 عام غياب

by الأربعاء, مارس 25, 2015 4 comments



بعد سلسلة من الأخبار التي توالت عن احتمالية عودة النجمة ( لي يونغ اي) للتمثيل من جديد في
الجزء الثاني من أشهر مسلسل كوري على الاطلاق و هو 'داي جانغ غوم'
تم نفي كلّ شيء و فد سبق و كتبت في شهر أوغسطس الماضي هذا الخبر
كان الخبر وقتها محظ إشاعة أمّا الآن فقد تأكّد بالفعل و سوف نرى المزّة (لي يونغ اي)
من جديد و في دراما واعدة تبشّر بعمل قوي.

سوف تلعب دور البطولة في دراما تحمل عنوان ( Shin Saimdang )

لمن لا يعرف (شيم سام دانغ ) ، فهي المرأة الوحيدة التي وضعت صورتها في ورقة نقدية في كوريا





للتعرّف على هذه المرأة أكثر ، هناك تعريف بها في الويكيبيديا ( من هنا )

باختصار، كانت (شين سام دانغ) فنانة عظيمة و خطّاطة و شاعرة و يطلق عليها لقب

( الام الحكيمة) و قد عاشت في حقبة (جوسون)


نعود إلى الدراما


في الـ25 من شهر مارس، ذكرت شركة الانتاج الخاصّة بالدراما الآتي


"لقد وافقت لي يونغ اي على لعب دور البطولة في دراما سام دانغ وسوف

نبدأ الانتاج في الحال ليتم التحضير من أجل عرض المسلسل مقتبل العام القادم.

وقد عرضنا الدور على (لي يونغ اي) لأنّها الأنسب له بفضل مسيرتها

و صورتها الأنيقة و الرّاقية.... و نحن متحمّسون لرؤية كيف ستؤدّي دور

هذه المرأة الأسطورية بطريقتها الخاصّة و نأمل أن

يُعرض المسلسل في بداية 2016.

بعد اعلان مشاركة (لي يونغ اي) تلقّينا اتصالات كثيرة من الصين و اليابان

و نحن ندرس الآن امكانية عرض الدراما في وقت واحد مع الصّين"


محور قصّة المسلسل


سام دانغ دراما تصوّر لنا حياة الفناة العظيمة (شين سام دانغ) و قصّة حبّها التراجيدية

و سوف تلعب (لي يونغ اي) دورَين، الدور الأول هو استاذة فنون من العصر الحديث

و دور ( شين سام دانغ) . و سوف تدور الأحداث في العصرين معا حيث أن الأستاذة

ستحاول اكتشاف السرّ الغامض وراء فن (سام دانغ) العظيم.


سوف يبدأ تصوير الدراما في شهر يونيو و ستشرف الكاتبة ( بارك أون ريونغ) على

كتابة السيناريو و التي سبق و كتبت

The Woman Living Across the Street

Second Proposal

Saving Mrs. Go Bong Shil,


******************

( لم أفهم النقطة بعد، ترى هل سيكون هناك تنقلا عبر الزمن ؟ و لكنّ هذا لا يستقيم

كيف يعقل أن تنتقل أستاذة عبر الزمن لتتحول إلى شخصية تاريخية معروفة؟

أم أنّها مجرد دراما تدور أحداثها في العصر الحديث و القديم بنفس البطلة؟ )

ثم أنني تمنيت لو أن كاتبة جوهرة القصر من ستكتب سيناريو المسلسل



belkiss misa

Translator

هذه المدونة بمثابة مساحة خاصة بي تحتوي على ترجمات وتقارير وآراء شخصية وأخبار خاصة بالفن الآسيوي بشكل عام، أرجو أن تستفيدوا وتقضوا وقتا ممتعا فيها

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف3/26/2015

    مين هذه الممثله وليش كانت غائبة عن التمثيل اصلا؟ ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. رجعت لي الذكريات يوم شفتها كنا كل اهلي نقعد قدام التلفزيون عشان نشوفها ذا يوم اني بثاني ابتدائي الحين انا بالثانوي بصيح درامتها متابعتها متابعتها

    ردحذف
  3. غير معرف3/26/2015

    والله دنيااااااا ذكريات جوهره القصر ��
    مع اني تمنيت تمثل بجوهره القصر الجزء الثاني
    بس اهم شي انها بتمثل وواثقه باختيارها بالمسلسل

    ردحذف
  4. غير معرف4/05/2015

    حياااتي جونقماا
    ذكريات انا وخواتي واخوي نجلس نشوفها ع الغداء يااااااااااازييييييييينننهههها افضل دراما شفتها بحياتي كلها
    شكرا يا اجمل مدونة

    ردحذف