بخصوص ترجمة الجزء الثاني من مذهل مع كل خطوة

by السبت, أغسطس 22, 2015 9 comments

كثرت الطلبات والتعاليق التي تسأل عن ترجمة الجزء الثاني من  مسلسل  مذهل مع كل خطوة  بعد أن انتهيت من ترجمة الجزء الاول الرائع وفي كل مرّة أرد على  التعاليق بأني لن اترجم  ولكن الطلبات لا تتوقف لذا قررت ان اكتب هذا الموضوع كي أوضح موقفي  للجميع .
حسبما لاحظتم، البوستر الموجود في هذا الموضوع مُعدّل أي أنّي قمت بتصاميم المسلسل بالفعل وقد نويت ترجمة الدراما ولكن  للاسف الشديد الجزء الثاني  فشل  فشلا  ذريعا  داخل وخارج الصين وصدقوني لم أر  شخصا  واحدا   أكمل  مشاهدته ومدحه. 
لمعلوماتكم،  مذهل مع كل خطوة نجح نجاحا ساحقا  وصار واحدا من  أنجح وأشهر المسلسلات الصينية  على الاطلاق
إذن فالجزء الثاني  ما هو إلا تجاري  بحت!  لا علاقة له من قريب ولا من بعيد بالجزء الاول حتى  جُل الامراء لم يشاركوا فيه 
والرواية الاصلية  توقفت احداثها  مثلما  انتهت احداث الجزء الاوّل فلا تقلقوا من ناحية  امكانية   تكملة للاحداث في الجزء الثاني أو لا  لأنه عبارة عن مسلسل مختلف.
انا  شخصيا لم استطع اكمال  5 حلقات  منه.
لذلك  لن اقوم بترجمة الجزء الثاني  فكيف  اترجم وانا غير مقتنعة بالمسلسل؟ شكرا على التفهم.


belkiss misa

Translator

هذه المدونة بمثابة مساحة خاصة بي تحتوي على ترجمات وتقارير وآراء شخصية وأخبار خاصة بالفن الآسيوي بشكل عام، أرجو أن تستفيدوا وتقضوا وقتا ممتعا فيها

هناك 9 تعليقات:

  1. ايه صدق قريت عن الجزء الثاني مره مايمدحونه واهم شي انه ماله علاقه بالجزء الاول
    حرام تترجمين شي مايسوى وحتى مومقتنعه فيه
    وسننتظر عوده ترجمتك الرائعه بعد الشفاء التام ان شاء الله

    ردحذف
  2. أنا تابعت الجزء الاول وكان من أنجح المسلسلات اللي تابعتها من ناحيه كل شئ عشان كذا لما دريت انه فيه جزء ثاني لها تضاعف حماسي وتمنيت احد يترجمه مع اني ماكنت اعرف انك ناويه تترجميه او احد يطالبك فيه لكن بعد كلامك ذا اقتنعت بان اكتفي بالجزء الأول واحافظ على قيمته بذاكرتي بدل ما اتابع ذا واخرب الدراما براسي واهم شئ انه فعلا الروايه انتهت بنهايه الجزء الاول ... ومشكووة من قلب على كل جهدك

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. انا معاك بشده في رأيك انا ماقدرت اوصل للحلقه التالته يمكن, مره مايحمس ومالو هدف احس....فعلاً الجزء الاول كفايه ومتابعة الجزء التاني حسستني بالندم اني جلست انتظر نزول المسلسل على غير فايده.

    ردحذف
  7. يعطيك ألف عافية حبيبتي بلقيس 3>
    بس بغيت أسأل منتدى سوناتا يفتح معاك
    .. أنا تنفتح لي الصفحة و تختفي ... أيش السالفة ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هيومة بييفتح عادي
      جربي تفتحيه من متصفح آخر

      حذف
  8. حبيبتي بلقيس الحمدلله على سلامتك و تمنياتنا لك بالشفاء التام و الله لا يعيد الالم لايديك الجميلة
    انا بتابع معاك كل الي تترجمي و احبه و كنت بانتظار الجزء الثاني بس الحمدلله انا لي ثقته فيكي و فاختياراتك وشكرا جزيلا على فكرة في مسلسلات أحب اتابعها لأكن مشتغل عندي لأَنِّي اشاهد من ايباد للعلم أنو تاخذي في بالك الآونة لاين مع التحميل ❤️

    ردحذف