تقرير عن الدراما الكورية (2013)][you're the best lee soon shin]

by 5/23/2014 0 comments
Image result for you're the best lee soon shin

you're the best lee soon shin

أنت الأفضل لي سون شين




KBS هي الرائدة في عالم الدرامات العائلية التي تطل
علينا كل نهاية أسبوع. و تقريبا منذ ما يقارب الـ5 سنوات و دراماتها تحتل الصدارة بلا منازع.
الدراما العائلية مميزة للغاية حيث تأسرك بأحداثها العاطفية التي تلمس قلب كل متابع .
دراما لطيفة تهتم بمشاكل العائلة بشكل عام مع مزيج من الأحداث الانسانية و الكوميدية و الرومنسية.
أنتِ الأفضل لي سون شين، دراما جديدة ، بدأ عرضها الأسبوع الفارط و بدأت بداية قوية في نسب المشاهدة كالمعتاد . لفتت انتباهي لطاقمها الرائع إذ تجمع
نخبة من ممثلين رائعين و شهيرين و من أجيال مختلفة و هذا ما يبشر بثراء هذه الدراما حيث لن نجد قصة تدورحول 4 أبطال فقط،
بل الأحداث أكثر تشعبا و تصور لنا جميع الشخصيات و أدوارهم بالكامل. و باذن الله ستكون
ضمن قائمة المشاهدة .

فلنتعرّف أكثر على الدراما









الدراما الموالية لـ: My Daughter Seo Young


  • الإسم بالكورية : 최고다 이순신 / Choigoda Leesoonshin
  • الإسم بالأنقليزية :You're the Best Lee Soon Shin
  • الإسم بالعربية : أنت الأفضل لي سون شين
  • تعرف أيضا بـ: Lee Soon Shin is the Best/لي سون شين هي الأفضل
  • النوع : عائلية، رومنسية، كوميدية
  • عدد الحلقات : 50 حلقة مبدئيا
  • القناة العارضة : KBS2
  • بداية العرض : 09/03/2013
  • وقت البث : كل سبت و أحد على الساعة 19:55 مساء بتوقيت كوريا


روابط خارجية

الموقع الرسمي
الدعايات ( الأول | الثاني )
المؤتمر الصحفي
تقييمات الحلقات




أنت الأفضل لي سون شين، دراما عائلية تصور لنا محنة ( لي سون شين ) بعد وفاة والدها و سعيها مع والدتها للعثور على السعادة.
قصّة حبها تشهد عديد التقلبات في هذه الدراما، تارة تملؤها بالبهجة و تارة أخرى اليأس و البأس.

( لي سون شين ) فتاة جريئة من جزيرة نائية. تنتقل الى ( سيئول ) بعد وفاة والدها المفاجئ لتساعد عائلتها.
على الرغم من أحوالها السيئة، إلا أنها تحاول بأقصى طاقاتها أن تعيش سعيدة. أسرت قلوب
مشجعي عمّها بفضل موهبتها في الغناء و هذا ما يساعدها لاحقا في أن تكون نجمة طموحة
و مشرقة و شابة. تلتقي بـ( شين جين هو ) و هو رجل أعمال يساعدها في طريقها
الى النجومية و قد عرف المعنى الحقيقي للنجاح بفضل ( لي سون شين )

الدراما ما تزال في بداياتها، و القصة أكثر تشعبا مما ذكرت و هذا نظرا لعدم ظهور الشخصيات بشكل كامل .



عائلة ( لي سون شين )





( آيو ) بدور ( لي سون شين )



( كو دو شيم ) بدور ( كيم جونغ إي )



( كيم يونغ ريم ) بدور ( شيم ماك ري )



( سون تاي يونغ ) بدور ( لي هيي شين )



( يو إن نا ) بدور ( لي يو شين )



( كيم هوان هي ) بدور ( هان وو جو )


عائلة ( شين جون هو )



( جو جونغ سوك ) بدور ( شين جون هو )



( كيم كاب سو ) بدور ( شين دونغ هيوك )



( لي أونغ كيونغ ) بدور ( يون سوو جونغ )



( باي كو رينغ ) بدور ( شين يي جونغ )


آخرون




( غو جوو وون ) بدور ( بارك تشان وو )



( لي مي سوك ) بدور ( سونغ مي ريونغ )



( لي جي هون ) بدور ( كيم يونغ هوو )



( جونغ وو ) بدور ( سيو جين ووك )















Here

و هكذا أكون قد أكملت هذا التقرير البسيط . أـمنى من كل قلبي انو ينال على اعجابكم

باي باي



belkissmisa

Translator

هذه المدونة بمثابة مساحة خاصة بي تحتوي على ترجمات وتقارير وآراء شخصية وأخبار خاصة بالفن الآسيوي بشكل عام، أرجو أن تستفيدوا وتقضوا وقتا ممتعا فيها

0 comments:

إرسال تعليق