عودة للمدونة

by 9/09/2021 11 comments

 


هلو 

ما بعرف اذا في لسا ناس بتزور هالمدونة 😬

ياااااه تقريبا ما كتبت من 3 سنين وابتعدت كل البعد عن عالم الدراما الاسيوية 

اشتقت كتييير للمدونة وللتقارير وللمشاهدة 😭

يلا رجعتلكم ان شاء الله 💓




belkissmisa

Translator

هذه المدونة بمثابة مساحة خاصة بي تحتوي على ترجمات وتقارير وآراء شخصية وأخبار خاصة بالفن الآسيوي بشكل عام، أرجو أن تستفيدوا وتقضوا وقتا ممتعا فيها

هناك 11 تعليقًا:

  1. Welcome back ^^

    ردحذف
  2. اليوم عرفت مدونة وممتنة إني عرفتها

    ردحذف
  3. الله يسعدكم تكفون صار لي فترة ارسل لكم انكم تعطوني صلاحية وادخل اشوف حلقات جونقوما بقوقل درايف لانها مقفله انتوا وحيدين الي مترجمينه وترجمه كويسه وكامل ياليت تردون لي خبر لاني لسا ماكملته

    ردحذف
    الردود
    1. كنت قد رفعت المسلسل على موقع ميغا راو والترجمة اذا بيفيدك
      https://mega.nz/folder/MFVm2RTL#AnPSn19DsmP8QW5BZEVhuQ

      حذف
  4. على رغم من الانقطاع لسنين الا اني ازور مدونة ذي كل شهر وثاني على امل العودة
    احيانا اتسائل استمر بالعودة لهنا على رغم من اني لم اعرف هذي مدونة الا من 4 سنين تقريبا
    حمدلله على سلامة

    ردحذف
  5. اموت في مدونتك بين فترة وفترة ارجعلها

    ردحذف
  6. بلقيس عرفتك من منتديات سوناتا كنت اتابع كتاباتك وتقاريرك ذكرياتي جميلة مع المنتدى والاشخاص فيه اختك وردة دمشق

    ردحذف
    الردود
    1. وردة اسمك بتذكرو واتذكر اني كنت احكي معك
      تسلمي انك لسا تتذكريني

      حذف